واع / انتخاب النائب زياد الجنابي رئيساً للجنة النزاهة النيابية

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، الأحد، انتخاب النائب زياد الجنابي رئيساً للجنة النزاهة النيابية.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “بحضور رئاسة مجلس النواب تم انتخاب النائب زياد الجنابي رئيساً للجنة النزاهة النيابية”.

وأضافت، انه “تم انتخاب النائب عالية نصيف نائباً اولاً لرئيس اللجنة، والنائب كريم شكور نائباً ثانياً”.