واع / انتخاب النائب زياد الجنابي رئيساً للجنة النزاهة النيابية
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، الأحد، انتخاب النائب زياد الجنابي رئيساً للجنة النزاهة النيابية.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “بحضور رئاسة مجلس النواب تم انتخاب النائب زياد الجنابي رئيساً للجنة النزاهة النيابية”.
وأضافت، انه “تم انتخاب النائب عالية نصيف نائباً اولاً لرئيس اللجنة، والنائب كريم شكور نائباً ثانياً”.


