واع /اعتقال صيدلانيين حاولاً اغتصاب مريضة بمستشفى حكومي في بغداد
واع / بغداد/ متابعة
أفاد مصدر أمني، الثلاثاء، باعتقال صيدلانيين حاولاً اغتصاب مريضة في مستشفى الكندي ببغداد.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن”قوة أمنية ألقت القبض على الصيدلانيين (ا.ع.خ.ا) و(ع.م.ع) لمحاولتهما اغتصاب المريضة (ا.ك.ر) بعد استدراجها من صالة الجراحة النسائية التي ترقد فيها في مستشفى الكندي بالعاصمة بغداد”.
وأضاف، أن”شقيق المريضة اكتشف محاولة الاغتصاب وحصلت مشاجرة فيما بينهم”.
وأشار إلى، أن”القوات الأمنية تدخلت واعتقلت الصيدلانيين”.


