واع / وزير الداخلية يصل إلى الديوانية

واع / بغداد/ م.أ
وصل وفد أمني رفيع المستوى برئاسة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الأربعاء، محافظة الديوانية.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن وفداً امنياً رفيع المستوى برئاسة وزير الداخلية عبد الامير الشمري، وصل الى محافظة الديوانية.
وأضاف البيان، أن الوفد ضم وكيل الاستخبارات ووكيل شؤون الشرطة وعدد من قادة الوزارة .
وأشار إلى، أن لزيارة تهدف الى الاطلاع على عمل وإجراءات مديريات وتوابع وزارة الداخلية بالمحافظة، والمستوى الفني والإداري لها مع جاهزيتها القتالية لفرض الأمن والاستقرار بالمحافظة.