واع/ الشمري يوجه ضباط الداخلية بتوحيد لون رتبهم

واع/ بغداد/م.ا

وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الخميس، ضباط الوزارة بتوحيد لون رتبهم.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، أن “الشمري عقد اجتماعا مع هيئة الرأي في وزارة الداخلية”.

ووجه الشمري وفقا للبيان، “ضباط الداخلية بتوحيد لون الرتب لتكون ذات اللون الابيض”.

ت/م.م