واع/ الشمري يوجه ضباط الداخلية بتوحيد لون رتبهم
واع/ بغداد/م.ا
وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الخميس، ضباط الوزارة بتوحيد لون رتبهم.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “الشمري عقد اجتماعا مع هيئة الرأي في وزارة الداخلية”.
ووجه الشمري وفقا للبيان، “ضباط الداخلية بتوحيد لون الرتب لتكون ذات اللون الابيض”.
ت/م.م


