واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم بجريمة قتل زوجته
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكنت قوة من مركز شرطة عفك التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على متهم بجريمة قتل زوجته .
وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت قوة من مركز شرطة عفك التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية وحال الاستخبار من احد المواطنين عن انتحار زوجته وبناء على توجيهات قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي تم تشكيل فريق عمل بأمرة مدير قسم شرطة عفك العميد ثائر عباس فضلا عن عدد من ضباط التحقيق بغية التعرف على اسباب الحادث إضافة إلى جمع المعلومات والتحري في المنطقة “.
مضيفا ” بعد التحقيق مع المخبر اعترف أثناء التحقيق قيامه بقتل المجنى عليها زوجته بواسطة مسدس نوع لاما عيار ٧ ملم عازيا اسباب ذلك إلى خلافات عائلية”.
مؤكدا ” توقيفه من قبل قاضي التحقيق تمهيدا لاحالته إلى المحكمة المختصة حتى ينال جزائه العادل “.


