واع / ألمانيا تدين اختطاف الأسدي: يجب الإفراج عنه فوراً والتحقيق في الملابسات

واع / بغداد/ م. أ

وصفت السفارة الألمانية في بغداد، الاثنين، اختطاف الناشط البيئي جاسم الأسدي بـ”العمل الشنيع”.

وقالت السفارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “اخُتطف الناشط البيئي العراقي جاسم الأسدي الأربعاء الماضي في جنوب بغداد وهو مختفي منذ ذلك الحين”.

وأضافت، “يدين السفير مارتن ييغر هذا العمل الشنيع. يجب أن يتم الإفراج فوراً عن جاسم الأسدي والتحقيق في ملابسات اختطافه”.