واع / الحلبوسي والسوداني يؤكدان على أهمية التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

واع / بغداد/ م.ا

أكد رئيس البرلمان محمد الحلبوسي ورئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، على أهمية التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وجاء في بيان لمكتب الحلبوسي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل، اليوم الاثنين، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.

وجرى خلال اللقاء، بحسب البيان، “بحث الأوضاع العامة في البلاد، والتأكيد على أهمية التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، حيث تم بحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والخدمية والتشريعية التي لها تماس بحياة المواطنين وتلبي احتياجاتهم”