واع/ وزير الخارجية العراقي يجتمع مع وزارة الخزانة الاميركية بواشنطن

واع/ بغداد/م.ا

عقد وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الخميس، اجتماعا مع وزارة الخزانة الاميركية في واشنطن لبحث عدد من الملفات.

وذكربيان للخارجية العراقية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين

قد وصل مساء امس الأربعاء، إلى واشنطن في زيارة رسمية على رأس وفد عراقي رفيع.

 وأكدت الخارجية, أن حسين سيبحث مع كبار المسؤولين هناك العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في القطاعات المختلفة، بالاستناد لاتفاقية الإطار الاستراتيجي بين الجانبين.

ت/م.م