واع / القبض على ثلاثة تجار مخدرات في بابل بحوزتهم 2000 حبة مخدرة
واع / بغداد/ م.أ
أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، بإلقاء القبض على ثلاثة تجار مخدرات بينهم امرأة في بابل، بحوزتهم 2000 حبة مخدرة.
وقالت الخلية، إنه “بمتابعة ميدانية حثيثة لعصابات الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات وبعد استحصال الموافقات القضائية، ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزراة الدفاع وبالتنسيق مع شؤون المخدرات، القبض على ثلاثة من تجار المواد المخدرة في مركز مدينة الحلة من بينهم امرأة”.
وأضافت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “ضُبِطَ بحوزتهم 2000 حبة مخدرة كانت مخبأة داخل منزلهم”، لافتةً إلى “اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وايقافهم وفق المادة (28) مخدرات”.

