واع / البرلمان يؤجل عقد جلسته نصف ساعة
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان نصف ساعة.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الدائرة القانونية في مجلس النواب، قررت تأجيل انعقاد جلسة البرلمان نصف ساعة”.
وأضاف، أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

