واع / البرلمان يؤجل عقد جلسته نصف ساعة

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان نصف ساعة.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  أن “الدائرة القانونية في مجلس النواب، قررت تأجيل انعقاد جلسة البرلمان نصف ساعة”.

وأضاف، أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.