واع / الإطاحة بعنصرين إرهابيين في صلاح الدين
واع / صلاح الدين / م.أ
أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على عنصرين إرهابيين في محافظة صلاح الدين.
وقالت الخلية، إنه “ضمن سلسلة الواجبات النوعية التي ينفذها أبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع لملاحقة الفلول الارهابية بالتركيز على الجهد الاستخباري، تمكنت مفارز المديرية الميدانية بمحافظة صلاح الدين من الإطاحة بعنصرين إرهابيين وفق مذكرتا قبض قضائيا صادرة بحقهما (١/٤) ارهاب من قانون العقوبات”.
وأضافت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “عملية القبض تمت بالتنسيق مع مفارز الأمن الوطني بالمحافظة”، مشيرةً إلى “اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما وإحالتهما إلى التحقيق”.


