واع / مديرية ماء الديوانية تنفذ حملة لرفع التجاوزات على شبكات الماء
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
نفذت الملاكات الفنية والهندسية في مديرية ماء محافظة الديوانية حملة لرفع التجاوزات على شبكات الماء في حي الجزئر .
وقال مدير ماء الديوانية المهندس لؤي غازي الزيادي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” المديرية نفذت حملة لرفع التجاوزات في حي الجزائر فضلا ان تنظيم اشتراكات رسمية بعد توجيه انذارات لهم”.
واكد “ان الحملة مستمرة لرفع جميع التجاوزات وتوجيه انذارات اولية للمتجاوزين واتخاذ اجراءات قانونية بحقهم لضمان أيصال الماء الصالح للشرب الى المواطنين”.


