واع / مقتل 3 إرهابيين على يد الاستخبارات

واع / الانبار / م . أ

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، مقتل 3 إرهابيين في محافظة الانبار.

وقالت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إنه “وفقاً لمعلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية، قوه بأمرة ضابط استخبارات الفرقة العاشرة في الانبار وتحديداً جنوبي كبيسة وبكمين محكم تتمكن من قتل (٣ عناصر إرهابية) احدهم يرتدي حزام ناسف”.

وأضافت أن “القوات الأمنية الشجاعة متواصلة بعملها المهني والوطني لدحر الإرهاب ودك اوكاره للخلاص من هذه الثلة المجرمة.

ت / ز . م