واع /السوداني يغادر العراق متوجهاً إلى ألمانيا
واع / بغداد/ م.ا
توجّه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، إلى ألمانيا على رأس وفد حكومي رفيع.
وقال مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العراق متوجهاً إلى ألمانيا على رأس وفد حكومي رفيع”.
وتهدف الزيارة، بحسب البيان، إلى “المشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن في دورته 59”.

