واع / السوداني يصل إلى المانيا في زيارة رسمية
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى ألمانيا في زيارة رسمية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، أن “السوداني وصل إلى مدينة ميونخ الألمانية على رأس وفد حكومي رفيع، للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن بدورته 59”.
ت / ز . م


