واع / رئيس الجمهورية: ضرورة تكثيف الجهود لدعم البرنامج الخدمي للحكومة
واع / بغداد/ ز.ن
استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، وفد تحالف وطن النيابي برئاسة النائب ياسر إسكندر وتوت.
وأشار رشيد خلال اللقاء الذي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إلى “ضرورة تكثيف الجهود لدعم البرنامج الخدمي للحكومة وبما يضمن تحقيق المطالب المشروعة لجميع أبناء الشعب في حياة كريمة والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار للحفاظ على المكتسبات المتحققة”.
وأكد، “أهمية الدور الرقابي لمجلس النواب ومتابعته لعمل مؤسسات الدولة المختلفة خاصة فيما يتعلق بمكافحة الفساد وتقديم الخدمات للمواطنين وتحسين الواقع التعليمي في البلاد”.
كما لفت رئيس الجمهورية، إلى “الواقع الخدمي والأمني للمحافظات وما يجب اتخاذه من إجراءات ضرورية للنهوض بواقعها”.

