واع / السوداني يرأس الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم.

وذكر مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يرأس الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم”.