واع / القبض على متهم حاول تهريب الدولار في كركوك
واع / كركوك / م . أ
أعلنت وزارة الداخلية،اليوم الأربعاء،عن إلقاء القبض على متهم حاول تهريب الدولار في محافظة كركوك.
وذكر بيان للداخلية تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),أن “قيادة شرطة محافظة كركوك المتمثلة في السيطرات الخارجية، تمكنت من خلال عمليات التفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص من إلقاء القبض على متهم ضُبِطَ بحوزته مبلغ مالي قدره ١١٦,٣٣٧ دولارا كان يروم تهريبها”.
وأشار البيان الى أنه “تم تسليم المتهم والمضبوطات الى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقه”.
ت / ز . م


