واع / القبض على متهم بالإرهاب في بغداد
واع / بغداد / م . أ
تمكنت مفارز الشرطة الاتحادية،اليوم الخميس,من إلقاء القبض على متهم بالإرهاب في العاصمة بغداد.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ),أن “مفارز اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري ، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4 (إرهاب) في منطقة العامرية ببغداد ، حيث تمت عملية إلقاء القبض عن طريق نصب كمين محكم له ضمن قاطع المسؤولية”.
وأوضح البيان أن “المتهم صادر بحقه أمر قبض من الجهات القضائية ، وتم تسليمه اصولياً إلى جهة الطلب لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقه ”.
ت / ز. م

