واع / ولادة توأم رباعي في مستشفى الشهيد الصدر التعليمي في ميسان

واع / ميسان / محمود مكي السعد

اعلن المتحدث الإعلامي لدائرة صحة ميسان الاستاذ محمد قاسم الكناني عن تمكن فريق طبي في مستشفى الشهيد الصدر التعليمي ولادة توأم رباعي ٣ ذكور وبنت واحده لام تبلغ من العمر ٣٥ سنة برئاسة الدكتورة الاخصائية النسائية الخافرة روى جمال وفريقها طبيب التخدير الدكتور حيدز زيدان وكادر م تخدير احمد رياض، ممرضه فني تقى جاسم ، وممرضة بشرى جبار وقال الزميل الكناني لعدد من وسائل الاعلام ووكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الدكتورة
رؤى : ذكرت بان المريضة كانت تعاني من تسمم الحمل الشديد في الشهر الثامن مع ارتفاع في ضغط الدم و نزيف و تم استقبالها من قبل الفريق الخافر المتمثل د روى وبالمقيم اقدم الدكتورة اسراء واجراء الفحوصات والتحاليل جبير و تقرر اجراء عملية قيصرية طارئة.واضاف الكناني، ان الاطفال بصحة جيدة وتم وضعهم تحت المراقبة في ردهة الخدج وحاله الام مستقرة. والحمد لله