واع / رئيس صحيفة الإعلام العراقي تيمور الشرهاني يناشد رئيس الوزراء بالتدخل بعد حرق بستانه بالكامل

الإعلام العراقي /خاص

أفاد مراسل الإعلام العراقي، اليوم الجمعة، باحتراق بستان الصحفي تيمور الشرهاني رئيس تحرير صحيفة الإعلام العراقي ويعتبر هذا الحريق من الاعمال الارهابية التي يتعمد المنحرفون اتباعها لاسكات الأصوات الحرة الشريفة.
ووصف مراسلنا الى ان الحريق مُروع للغاية حيث استنفرت مديرية الدفاع المدني في قضاء الحسينية كل جهودها لاخماد الحريق وطلبت تعزيزات اضافية حيث تسبب بأضرار مادية كبيرة وسبب الرعب له ولعائلته.
وعبر الشرهاني هذا اليوم نحن ندفع ثمن محاربة الفساد وقول كلمة الحق طيلة مسيرتنا الإعلامية وهذا لا يَروق للفاسدين والقتله في العام الماضي حيث تم حرق منزلي بالكامل الواقع في حي شهداء الملحق وسط محافظة كربلاء دون تعويض للاضرار التي لحقت بكل ممتلكاتي واليوم وللمرة الثانية ندفع ثمن قول كلمة الحق.
لذا ناشد الشرهاني رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ومحافظ كربلاء المقدسة للتدخل السريع للوقوف معنا بهذه المحنه حيث تعمدت مجموعة مجرمة منحطة حرق بستاني بالكامل مع حرق حقل للعجول ومغروسات واقولها بمرارة طيلة هذا الأسبوع لم يغمض لنا جفن ونحن في انذار مُستمر المجموعة المجرمة حرقت في مناطق متفرقة من البستان ليلاً ونقوم بأخمادها بمساعدة ابناء المنطقة.
واشار الشرهاني الى أن فرق الإنقاذ وصلت لمكان الحادث وباشرت بأخمادالحريق بكل حرص وتفان وقدم الشرهاني شكره للاخوة منتسبي اطفاء قضاء الحسينية الذين بذلوا جهداً كبيراً لاخماد الحريق.