واع / السوداني يترأس الجلسة الأولى للجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، الجلسة الأولى للّجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات.
وقال مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الأولى للّجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات.


