واع / السوداني يترأس الجلسة الأولى للجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، الجلسة الأولى للّجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات.

وقال مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الأولى للّجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات.