واع / القبض على شخص حاول حرق مدرسة في ذي قار
واع / ذي قار
افاد مصدر أمني في محافظة ذي قار، اليوم الاحد، القاء القبض على شخصا يسعى لحرق مدرسة في وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة.
وذكر المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ), إن “الشرطة القت القبض على طالب مدرسة من العمر 17 عاما، حاول حرق إعدادية الشهيد ابو وهب الجابري الواقعة في شارع النيل وسط مدينة الناصرية”.
واشار المصدر الى أن “الشرطة ضبطت بحوزته حقيبة سوداء بداخلها 3 قناني مملوءة بمادة البنزين فضلا عن سكين وقداحة”.
ت / ز . م


