واع / اشتباكات ضارية بين جهاز مكافحة الإرهاب وعناصر داعش في الأنبار
واع / بغداد/ م.أ
أفاد جهاز مكافحة الإرهاب، الأحد، باندلاع اشتباكات ضارية مع عناصر داعش الإرهابي في الأنبار.
وقال الجهاز في بيان مقتضب تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “اشتباكات ضارية لأبطال جهاز مكافحة الإرهاب مع الدواعش في الأنبار”.
ولم يذكر البيان مزيداً من التفاصيل.

