واع / اشتباكات ضارية بين جهاز مكافحة الإرهاب وعناصر داعش في الأنبار

واع / بغداد/  م.أ

أفاد جهاز مكافحة الإرهاب، الأحد، باندلاع اشتباكات ضارية مع عناصر داعش الإرهابي في الأنبار.

وقال الجهاز في بيان مقتضب تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “اشتباكات ضارية لأبطال جهاز مكافحة الإرهاب مع الدواعش في الأنبار”.

ولم يذكر البيان مزيداً من التفاصيل.