واع/ اتلاف نحو نصف طن من المخدرات في النجف
واع/بغداد/ح . ز
اتلفت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، نحو نصف طن من المواد المخدرة في محافظة النجف.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “وزارة الصحة اتلفت 427 كيلو من المخدرات الخام وحبوب الكريستال في محرقة مستشفى الأمل بمحافظة النجف، وسط حضور من وزارتي الداخلية والصحة”.
وأشار إلى أن هذه الكمية هي “حصيلة ما ضبط خلال السنوات الثلاث الماضية في محافظات الفرات الأوسط”.

