واع/توجيه قضائي للداخلية والصحة بشأن المخدرات

واع/بغداد/ح . ز

أعلن رئيس لجنة اتلاف المخدرات، القاضي صهيب دحام، اليوم الأربعاء، عن توجيه وزارتي الصحة والداخلية بإتلاف المخدرات أولاً بأول.

وقال دحام، خلال مؤتمر صحافي عقد في النجف، وحضره مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنه “تم التوجيه لوزارتي الداخلية والصحة بعدم تراكم تخزين المواد المخدرة واتلافها أولاً بأول”.

وأضاف، أن “المرحلة المقبلة ستشهد التوجه إلى محافظة البصرة لإتلاف كميات ك‍بيرة من المخدرات”.