واع/ الشمري يشارك باجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب

واع/بغداد/ح . ز

شارك وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، في الدورة الأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي تحتضنه العاصمة التونسية.

وذكر بيان لمكتب الشمري، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الاجتماع ناقش جملة من القضايا الأمنية المشتركة، من بينها مكافحة الإرهاب والمخدرات والتطرف، مشيراً الى أن المجتمعين خرجوا بتوصيات عدة”.

وأجرى الشمري، وفق البيان، سلسلة من اللقاءات مع عدد من الوزراء في الدول العربية، لمناقشة مذكرات التفاهم الموقعة وأهمية تفعيلها.