واع / القبض على 6 متهمين بجرائم تهريب الأدوية والأسلحة والآثار في 3 محافظات
واع / بغداد/ م.ا
أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الخميس، القبض على 6 متهمين بجرائم تهريب الأدوية والأسلحة والآثار في ثلاث محافظات.
وجاء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين في صلاح الدين لقيامهما بتهريب أدوية داخل عجلات كانت مخبأة تقدر بـ2 طن”.
وأضاف البيان، أن “فريقاً استخباري مختصاً تمكن أيضاً من القبض على متهمين اثنين في محافظة الأنبار بالجرم المشهود وضبط بحوزتهما كتاب اثري”، مشيراً الى “تعقب عصابة لتجارة السلاح مكونة من متهمين اثنين والقبض عليهما في محافظة بابل وضبط بحوزتهما 19 قطعة من سلاح نوع مسدس وأعتدة”.


