واع/البرلمان يفتتح جلسته برئاسة الحلبوسي

واع/بغداد/ح . ز

عقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس محمد الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي افتتح أعمال الجلسة العاشرة من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثانية – الـــدورة الانتخابية الخامسة”.

وأضافت، أن “عدد الحضور بلغ ١٨٤ نائباً”.