واع/البرلمان يفتتح جلسته برئاسة الحلبوسي
واع/بغداد/ح . ز
عقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس محمد الحلبوسي.
وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي افتتح أعمال الجلسة العاشرة من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثانية – الـــدورة الانتخابية الخامسة”.
وأضافت، أن “عدد الحضور بلغ ١٨٤ نائباً”.


