واع/اعتقال متهمين بخطف وقتل اثنين من أصحاب الصيرفات شرقي بغداد
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال متهمين بخطف وقتل اثنين من أصحاب الصيرفات شرقي العاصمة بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “بعملية استباقية استندت على المعلومة الاستخبارية والدقة في التنفيذ تمكنت قوة مشتركة من قيادة قوات الشرطة الاتحادية ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على متهمين اثنين اقدما على اختطاف وقتل مواطنيين اثنين من اصحاب شركة الصرافة في مدينة الصدر ضمن محافظة بغداد وسرقة مبلغ مقداره (١٢٥) مليون دينار عراقي كان بحوزتهما”.
وأضافت، أن “عملية القاء القبض تمت بعد تشكيل فريق عمل مختص من مفارز الوكالة وقوة من الشرطة الاتحادية ومقاطعة المعلومات والذي نجح في القصاص من الجناة الذي اعترفا بقيامهما بجريمتهما وكان الدافع من وراء ذلك السرقة وبدلاله احدهما تم العثور على جثث المغدورين الملقاة في احد الانهر في منطقة الدسيم شرقي العاصمة”.
وأشارت إلى “تدوين اقوالهما ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف واتخذت بحقهما الاجراءات القانونية اللازمة”.


