واع/فرق الدفاع المدني تنقذ 4 عمال للصرف الصحي دفنوا أحياء في كربلاء
واع/ بغداد/ ح . ز
نجحت فرق الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، بإنقاذ أربعة عمال لحفر مجاري الصرف الصحي بعمق كبير في منطقة حي الغدير بمركز محافظة كربلاء المقدسة بعد أن دفنوا إحياء تحت اطنان الكتل الترابية نتيجة انهيار التربة على اكتاف اخدود الحفر اثناء وجودهم تحت الأرض لمد الأنابيب الخاصة بالصرف الصحي .
وذكر بيان للمديرية وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“حيث تسارعت فرق الانقاذ بإشراف المدير العام للدفاع المدني اللواء محسن كاظم علگ وتمكنت من إخراج العمال مع إجراء الإسعافات الأولية والإنعاش الرئوي وتأمين نقلهم إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج ألازم فيها”.


