واع / إنطلاق البطولة العربية الأولى للقوس والسهم داخل الصالات

واع / السليمانية/ إعلام اللجنة الأولمبية

إنطلقت اليوم الثلاثاء في محافظة السليمانية بكردستان العراق البطولة العربية الأولى للقوس والسهم داخل الصالات بمشاركة واسعة من المنتخبات العربية.
وقال رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم السيد سعد المشهداني ان منافسات البطولة ستبدأ صباح يوم غد في الساعة التاسعة وتستمر حتى العاشرة مساء وذلك لكثرة المنتخبات المشاركة التي سيبلغ عددها ثمانية عشر منتخباً عربياً بانتظار وصول بعثتي جيبوتي وجزر القمر.
وأضاف المشهداني ان يوم امس شهد عقد إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للقوس والسهم وتم من خلاله نقل الأمانة العامة للاتحاد العربي من السعودية الى بغداد وباجماع الدول المشاركة.
وأشار الى ان هناك بطولة دولية تنشيطية مفتوحث ستنطلق ايضاً في العاشر من الشهر الحالي بمشاركة (23) بلداً عربياً وآسيوياً.
هذا وقد حضر حفل الافتتاح السادة رئيس الاتحاد العراقي للسباحة خالد عبدالواحد گبيان و مدير رياضة وشباب إقليم كردستان جمال علي ونائب رئيس الاتحاد العربي السيد طارق أميري والأمين المالي للاتحاد العربي عبدالله الحواس وعلاء جبر رئيس الاتحاد المصري عضو الاتحاد الدولي وعضو الاتحاد السعودي عبدالرحمن الشدوخي وعضو الاتحاد الامارتي حميد المشرخ.