واع / الرافدين يطلق التقديم الإلكتروني على السلف للموظفين والمتقاعدين

واع / بغداد/ م. أ

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأربعاء، إطلاق التقديم الالكتروني على السلف للموظفين والمتقاعدين، مشيراً إلى أن مبلغ السلفة يبدأ من 5 ملايين دينار ويصل إلى 25 مليوناً.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “انسجاماً مع التوجهات الحكومية في تفعيل الاتمتة الالكترونية والانتقال من العمل الورقي إلى الالكتروني في توفير الخدمات المصرفية للزبائن، يعلن مصرف الرافدين عن إطلاق التقديم الالكتروني على السلف للموظفين والمتقاعدين عبر البطاقة الالكترونية”.

وأكد المكتب، أن “التقديم على السلف يكون من خلال الدخول إلى تطبيق مصرف الرافدين الالكتروني على أجهزة الموبايل أو مراجعة أحد فروع المصرف للتقديم الكترونياً على السلفة”، مشيراً إلى أن “مبلغ السلفة يبدأ من 5 ملايين دينار وحتى 25 مليوناً”.

وأضاف، أن “ذلك الإجراء يأتي ضمن الخطة التي رسمتها إدارة المصرف للمساهمة في تبسيط الإجراءات وتجاوز العقبات الروتينية التي من شأنها أن تعرقل سير إنجاز المعاملات والقضاء على البيروقراطية والمحسوبية وعمليات التزوير والتلاعب والفساد واختزال الوقت وقطع الطريق أمام ضعاف النفوس وتجاوز الحلقات الإدارية الزائدة بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات والتخفيف عن كاهل الزبائن وإنجاز معاملاتهم بالسرعة الممكنة”.