واع/السوداني يلتقي جمعاً من شيوخ العشائر والوجهاء في محافظة ديالى
واع/بغداد/ح . ز
التقى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، خلال زيارته محافظة ديالى، جمعاً من شيوخ العشائر والوجهاء والشخصيات في المحافظة.
واستمع السوداني بحسب بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “خلال اللقاء إلى عرض عن أهم التحديات المعاشية والاجتماعية التي تواجه أهالي المحافظة، ومستوى الخدمات في أقضيتها ونواحيها”.
وأكد رئيس مجلس الوزراء “أهمية الدور الذي تضطلع به الشخصيات الاجتماعية والعشائرية وفق المكانة التي تحوزها، في ترسيخ السلم المجتمعي وإسناد القوات الأمنية في إنفاذ القانون وبسط الأمن وتهيئة المناخ لمواصلة العمل في تنفيذ البرنامج الحكومي وأولوياته”.


