واع/العلاقات الخارجية تناقش القوانين المتعلقة بسياسة البلد الداخلية والخارجية

واع/بغداد/ح . ز

أجتمعت لجنة العلاقات الخارجية برئاسة النائب عامر الفائز وبحضور النائب وصفي العاصي نائب رئيس اللجنة وعدد من اعضاءها اليوم الاربعاء، لمناقشة مواضبع القوانين المدرجة في جدول أعمالها.

وذكر بيان للجنة وتلقته   (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)انه “تضمن الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة، ارجاء التصويت على مشروعات القوانين المحالة اليها لحين استضافة المعنيين في الايام المقبلة لمناقشتها في بعض الفقرات والمصطلحات القانونية المذكورة بشكل مبهم ولاستيضاح والتعرف اكثر على ماهية المكاسب المترتبة للبلد أثر تشريعها”.

واتفق أعضاء اللجنة على “تقسيم مهام مشروعات القوانين على الاعضاء بشكل مجاميع لديمومة سير العمل التشريعي للمجلس وانتظامه في عرض ومناقشة القوانين المتعلقة بسياسة البلد الداخلية والخارجية لكثرة القوانين الموكلة للجنة العلاقات الخارجية”.

وتابع “كما ناقشت اللجنة الخطوات التي تدعم عملها بناءاً على التوجيهات الأخيرة لسيادة رئيس مجلس النواب في لقاءه الاخير برئاسة واعضاء اللجنة ودعمه الكامل بزيادة زخم عمل اللجنة”.