واع / 21 متهماً بالابتزاز الالكتروني في قبضة الأمن الوطني
واع / بغداد / م. أ
أفاد جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، بإلقاء القبض على 21 متهماً بالابتزاز الالكتروني في محافظات عدة.
وقال الجهاز، إنه “بعد ورود شكاوى من مواطنين تعرضوا للابتزاز الالكتروني، تمكنت مفارزنا في محافظات عدة واستناداً للموافقات القضائية من تنفيذ عمليات أسفرت عن إلقاء القبض على 21 متهماً عملوا على تهديد ومساومة مواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورهم الخاصة مقابل الحصول على مبالغ مالية”.
وأضاف الجهاز في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه “تمت إحالة جميع المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل.


