واع / بدء جلسة مجلس النواب

واع / بغداد / م . أ

عقد مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الاعلامية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، افتتح أعمال الجلسة رقم 13 للدورة الانتخابية الخامسة من السنة التشريعية الثانية للفصل التشريعي الأول”، مبيناً أن “عدد الحضور بلغ 191 نائباً”.

وصوت المجلس خلال الجلسة، على أن “يكون حسين علي مردان بديلاً عن عدنان الجابري في لجنة اختيار أعضاء مفوضية حقوق الإنسان”.

ت / ز . م