واع / وزير الداخلية يفتتح مكتب جوازات الأعظمية الالكتروني
واع / بغداد/ م.أ
افتتح وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، مكتب جوازات الأعظمية الالكتروني.
وجاء في بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، افتتح مكتب جوازات الأعظمية الالكتروني – السريع، التابع إلى مديرية شؤون الجوازات/ قسم جوازات الأعظمية في مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة”.
ونقل البيان عن الشمري تأكيده على “ضرورة العمل وفق الخطط الهادفة ومراعاة الحالات الإنسانية وعدم التأخير في العمل وتبسيط الإجراءات”، مشدداً على “الاهتمام بإلمراجعين”.
وأضاف البيان، أن “وزارة الداخلية تسعى إلى العمل بالأنظمة الالكترونية في جميع مفاصلها وتشكيلاتها، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتخفيف العبء عنهم والابتعاد عن الروتين”.


