واع/التربية تؤكد على ضرورة تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي و فق السقف الزمني المحدد

واع/بغداد/ ح . ز

أكد وكيل وزير التربية للشؤون الإدارية الدكتور فلاح القيسي، اليوم الاثنين، على ضرورة تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي و فق السقف الزمني المحدد لأنه ركيزة أساسية للانطلاق نحو التغيير الشامل الذي عقدت الوزارة العزم على تطبيقه خلال مسيرتها التربوية وذلك خلال زيارته الى محافظة ديالى .

و عقد القيسي بحسب بيان للوزارة وتلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “إجتماعاً موسعاً في مديرية تربية ديالى بحضور مدير عام التربية الاستاذ جعفر معن الزركوشي و عدد من مديري الاقسام و مسؤولي الشعب لبحث آخر مستجدات تطبيق الاستراتيجية الوطنية و مكافحة الفساد والإجراءات المتبعة في إنجاز معاملات المراجعين وحاجة المديرية إلى أبنية مدرسية وتجهيز المدارس بالكتب المنهجية وعدة قضايا تعنى بالشأن التربوي”.

فيما قدم الزركوشي “شرحاً مفصلاً عن أهم اعمال المديرية وما حققته من نسب متقدمة في تنفيذ البرنامج الحكومي ومحاور الحد من الإحتيال وإرساء قواعد النزاهة داخل المؤسسة التربوية”.

و اختتم الوكيل الإداري اللقاء “بتوصيات وزير التربية الرامية الى إصلاحات تربوية واسعة النطاق من أجل تدعيم النظام التعليمي بشكل متكامل يحقق الرخاء للاسرة التربوية من جميع النواحي”.