واع /القبض على متهمين لتهريب المشتقات النفطية بديالى وبغداد

واع / ديالى / م. أ

تمكنت مفارز مديرية شرطة الطاقة في محافظتي ديالى وبغداد من ضبط شاحنتين والقبض على سائقيهما.

وأوضحت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “نوع المخالفة هو تحوير خزانات إضافية”.

وأضاف البيان، “أودع المتهمان التوقيف، وتمت ومصادرة العجلات المضبوطة تمهيداً لإكمال الإجراءات القانونية وعرضها أمام القضاء”.