واع /القبض على متهمين لتهريب المشتقات النفطية بديالى وبغداد
واع / ديالى / م. أ
تمكنت مفارز مديرية شرطة الطاقة في محافظتي ديالى وبغداد من ضبط شاحنتين والقبض على سائقيهما.
وأوضحت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “نوع المخالفة هو تحوير خزانات إضافية”.
وأضاف البيان، “أودع المتهمان التوقيف، وتمت ومصادرة العجلات المضبوطة تمهيداً لإكمال الإجراءات القانونية وعرضها أمام القضاء”.

