واع / السوداني يصل إلى أربيل
واع / بغداد/ م. أ
وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، إلى أربيل على رأس وفد حكومي.
وذكر مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يصل إلى مدينة أربيل في زيارة لإقليم كردستان العراق برفقة وفد حكومي”.

