واع / منتخبنا الشبابي يواجه اليابان في نصف نهائي كأس آسيا اليوم
واع / بغداد/ متابعة
يواجه منتخبنا الشبابي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الياباني في نصف نهائي كأس آسيا للشباب.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الشبابي قحطان المالكي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “منتخبنا الشبابي أكمل تحضيراته يوم أمس استعداداً لمواجهة اليوم، حيث شارك في الوحدة التدريبية جميع اللاعبين من بينهم عبد الرزاق قاسم الذي كان يشكو من بعض الآلام في الوحدة التدريبية السابقة”.
وأوضح أن “المدرب عماد محمد استعاد أيضاً لاعبه شربل شمعون الي تعرض للإيقاف ثلاث مباريات بسبب طرده في مواجهة إندونيسيا بالجولة الأولى من دور المجموعات”، لافتاً إلى إن “عماد محمد أكد على لاعبيه أهمية التركيز طيلة دقائق اللقاء”.
وسيتواجه المنتخبان على ملعب “جار” عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بغداد.


