واع / بالتزامن مع احتفالات النوروز.. افتتاح معرض الزهور في أربيل
واع / اربيل/ متابعة
افتتح في مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، يوم الأربعاء، معرض الزهور والحدائق، بمشاركة 25 شركة مختصة بالمشاتل والتصميم، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بأعياد النوروز.
وقال محافظ أربيل، أوميد خوشناو، في مؤتمر صحفي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الشركات الخاصة الموجودة في إقليم كوردستان، والمختصة بمجال المشاتل وتصميم الحدائق، هي الأفضل في العراق والمنطقة”.

