واع / اختتام المؤتمر العلمي الدولي الثاني لجامعة البصرة

واع / خاص / محمود مكي السعد

أختتمت فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني في كلية التربية للعلوم الإنسانية- جامعة البصرة بالتعاون مع رابطة التدريسيين التربويين في البصرة على قاعات كلية التربية للعلوم الإنسانية تحت عنوان( الاستراتيجيات والآفاق المستقبلية للإصلاح العلمي والتربوي في ظل المستجدات الراهنه) وكان عدد البحوث ٨٦ بحث في مختلف الاختصاصات وكان الباحثين من مختلف الدول العربية والعراق وقال الدكتور حمزة فاضل احد المشاركين في المؤتمر لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الفعاليات انجزت وفق السياقات العلمية وتم مناقشة اكثر البحوث موزعة على ١١١ باحث من قبل أساتذة أجلاء في لجان وجلسات علمية وضعت لمساتها وملاحظاتها .. والحمد لله كنت أحد أعضاء اللجنة العلمية في رئاسة الجلسة السادسة على قاعة سمنار اللغة العربية وتمت مناقشة ١٤ بحث وختاما خرج المؤتمر بالعديد من التوصيات تم تدوينها من قبل اللجنة العلمية والتحضيرية للمؤتمر وخرجت بتوصيات .
شكري وتقديري لعميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور حميد سراج جابر المحترم لجهوده الكبيره في نجاح المؤتمر وكذلك رئيس رابطة التدريسيين التربويين في البصرة الأستاذ المساعد الدكتور ليث فيصل لازم المحترم نتمنى لجميع الباحثين التوفيق والنجاح إن شاء الله، ونبارك كل الجهود الكبيرة التي بذلت لانجاح هذا المؤتمر .