واع / الاطاحة بعنصر بارز في تنظيم داعش في الفلوجة

واع / الانبار

أعلن مصدر أمنى في قيادة عمليات الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، اليوم الاحد، الاطاحة بعنصر بارز في التنظيم الاجرامي بكمين شرقي مدينة الفلوجة.

وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ), ان ” قوة امنية من الحشد الشعبي نصبت كمين لعنصر بارز في تنظيم داعش الاجرامي كان يروم الدخول الى مناطق قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة من احدى السيطرات الامنية   “.

واضاف المصدر ان” القوات الامنية تمكنت من اعتقال المستهدف بعد رصد حركته دون وقوع أي مقاومة تذكر ، مبينا ان” المعتقل يصنف ضمن الرعيل الاول للتنظيم وشارك بعمليات استهداف القوات الامنية ابان سيطرة التنظيم الاجرامي على مساحات واسعة من مدن الانبار”.

 وأشار الى ان” معلومات استخباراتية مكنت القوات الامنية من اعتقال المستهدف قبل تنفيذه لعمليات ارهابية في المناطق المحررة ، مؤكدا ان القوات الامنية لم تفصح عن اسم المعتقلين لدواعي امنية “بحسب قول المصدر “. 

يشار الى ان القوات الامنية مسنودة بقوات من الحشد الشعبي تمكنت خلال الفترة الحالية من اعتقال العديد من قادة وعناصر التنظيم الاجرامي كانوا يرمون الدخول الى الانبار بوثائق مزورة للقيام بعمليات ارهابية تستهدف القوات الامنية والمدنيين “.

ت / ز  .م