واع / رئيس الوزراء ينعى الروائي العراقي عبد الرحمن مجيد الربيعي
واع / بغداد/ م. أ
أعرب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، برحيل الروائي العراقي الكبير عبد الرحمن مجيد الربيعي.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “السوداني، نعى رحيل الروائي العراقي الكبير عبد الرحمن مجيد الربيعي، الذي وافاه الأجل صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، فإنّا لله وإنّا إليه راجعون”.
وقال السوداني، إن “برحيله يكون الأدب العربي قد فقد أحد رموزه الإبداعية في القصة والرواية والشعر والنقد”، خاتما: “خالص العزاء لعائلة الفقيد وللوسط الثقافي العراقي والعربي”.

