واع / السوداني يتوجه إلى تركيا في زيارة رسمية
واع / بغداد/ م.أ
توجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية.
وقال مقرر مجلس النواب النائب غريب عسكر في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه غادر مع وفد رسمي برئاسة السوداني في زيارة رسمية إلى تركيا تستغرق يومين.
وأضاف عسكر، أن الزيارة ستبحث ملفات “مهمة تخص العلاقات العراقية والتركية، وتوسع آفاق التعاون الثنائي البناء بين البلدين ليشمل مختلف المجالات “تحقيقاً لتطلعات الشعبين الجارين في التقدم والازدهار.


