واع / القبض على 11 إرهابياً في ثلاث محافظات
واع / بغداد / م . أ
أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الأربعاء،أن مفارزه إلقت القبض على 11 إرهابياً صادرة بحقهم مذكرات قبض قضائية وفق المادة (4 إرهاب).
وأوضح الجهاز في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ), أن “عمليات القبض جرت في محافظات (كركوك، ونينوى، والأنبار) وذلك بعد نصب كمائن محكمة لهم”.
وأشار إلى “تدوين أقوالهم أصولياً وإحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
ت / ز .م


