واع/القبض على 3 من تجار المخدرات في بغداد

واع/بغداد/ ح . ز

أعلنت مديرية الاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الخميس، القبض على ثلاثة من تجار المخدرات في بغداد.

وذكرت المديرية في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنه “خلال المتابعة الدقيقة لملف تجار المخدرات وبواجبين منفصلين، ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد، التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن، وبالتعاون مع الفرقة الأولى شرطة اتحادية، القبض على (3) من تجار المواد المخدرة في منطقة الكرادة ببغداد”.

وأضاف البيان، أنه “تم صدور مذكرات قضائية بحقهم وفق أحكام المادة (28)، مخدرات من قانون العقوبات، وضبطت بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة، وقد جرى مصادرتها وإحالة المتهمين إلى الجهات المعنية”