واع/التربية يتحدث عن ضرورة تقويم عمل ورفع انتاجية الموظفين

واع/بغداد/ ح . ز

أكد وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الخميس، أهمية تقييم أداء الموظفين في المديريات العامة للتربية لأنها مؤشر كافٍ لتوضيح مدى إنسيابية ودقة وكفاءة العمل.

وأضاف الوزير في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “لذلك إنطلقت اللجان الوزارية لتقييم أداء الموظفين القانونيين لتباشر عملها بدءاً من تربية نينوى برئاسة مسؤول شعبة تقييم الأداء القانوني في ديوان الوزارة الدكتورة نادية عبد الله لطيف والوفد المرافق لها بإشراف مدير الشؤون القانونية في الوزارة خلدون هاشم رسول”.

وبحسب البيان، فان “الفريق الوزاري المكلف بتقييم الاداء إلتقى عقب إجتماعه بموظفي القانونية و بحث المعوقات و التحديات والاطلاع على كامل تفاصيل الإجراءات القانونية المتبعة من قبل تربية نينوى بمسؤولي شعب التحقيقات و الأملاك والأراضي والعقود و الموظفين لتقديم التعليمات الوزارية التي تتصدرها النزاهة والشفافية في الأداء وحسم القضايا بأنواعها”.

من جانبه قدم مسؤول شعبة الشؤون القانونية في تربية نينوى براء جاسم رمضان “شرحاً مفصلاً لعمل الشعبة وكيفية تصديها لحالات الفساد وحسم دعاوى هدر المال العام و رفع التجاوزات عن عقارات التربية معربين عن إستعدادهم للامتثال الى التوجيهات الوزارية بما يضمن نجاح العمل القانوني داخل المؤسسة التربوية”.